قطيش يردّ على سعيد.. وقرداحي ثالثهما
رئيس التحرير: زياد عيتاني | مدير التحرير: محمد بركات | سكرتير التحرير: هشام عليوان

قطيش يردّ على سعيد.. وقرداحي ثالثهما

أساس ميديا - الجمعة 03 كانون الأول 2021

ردّ الإعلامي نديم قطيش على تغريدة للنائب السابق فارس سعيد على تويتر فقال: "لا نريد من فرنسا أن تضمن استقالة قرداحي، ما نريده أن نضع حزب الله بكامله على لوائح الارهاب إن كانت تريد فعلاً مساعدتنا في إنقاذ لبنان.. هذا ما سيسمعه ماكرون من دول الخليج. أما قرداحي فمزحة".

وكان سعيد قد غرد: "يحاول الرئيس الفرنسي اصلاح علاقة ببين بلدين عربيين وإذا نجح.. يوظّف نجاحه في معركته الانتخابية داخل فرنسا! من جمال العولمة انها ترتكز على تجارب محليّة في الريف اللبناني. تقول التجربة السياسيّة "إيد الفاضية مجويّة" ملأها باستقالة قرداحي!!".

المتابعون لقطيش وسعيد تفاعلوا مع الرد وانهالت الردود والتعليقات المؤيدة والرافضة للنقاش: فكتب فهد العيسى: "ماكرون سيسمع من الرياض كلام جامد أليس هو من أتى بحكومة حزب الله هذه خليه يتحمل المسؤولية". فيما حلمي. م. زاهد كتب: "قرداحي كذبة صدقها البعض".  أما سالم المالكي فكتب: "إنك لا تجني من الشوك العنب" فكيف تتوقع من ماكرون الذي شكل الحكومة بالاتفاق مع رئيسي بحسب شروط حزب الله أن يضع الحزب على لوائح الارهاب". مرفقاً تغريدته بصورة للرئيس الفرنسي ماكرون والرئيس الايراني ابراهيم رئيسي".